ليفربول يعود لدوري أبطال أوروبا بفوز جديد على هوفنهايم

حقق ليفربول الإنجليزي الفوز على ضيفه هوفنهايم الألماني برباعية مقابل هدفين على ملعب “أنفيلد رود” ضمن المباراة العودة التي جمعت الفريقن بالدور الفاصل من التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكان الريدز قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ليتأهل بفوزه بسداسية مقابل ثالثة في مجموع المباراتين.

تشيكل ليفربول:

سيمون مينيوليه – ترينت ألكسندر-أرنولد – جويل ماتيب – ديان لوفرين – ألبرتو مورينو – جوردان هندرسون – إيمري كان – جورجينيو فينالدوم – محمد صلاح – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو

البدلاء: لوريس كاريوس – راغنار كلافان – جو غوميز – أندرو روبرتسون – جيمس ميلنر – دومينيك سولانك – دانيال ستوريدج

تشكيل هوفنهايم:

أوليفر بومان – بافل كاديرابيك – هافارد نوردفيت – كيفن فوغت – بنجامين هوبنر – ستيفن زوبر – دينيس غيغر – كيرم ديميرباي – أندريه كراماريتش – سيرجي غنابري – ساندرو فاغنر

البدلاء: غريغور كوبيل – إرمين بيكاكستش – جيريمي تولجان – يوجين بولانسكي – لوكاس روب – مارك أوث – آدم شالاي

انطلقت المباراة بتسديدة من ترينت ألكسندر-أرنولد للركلة الحرة اصطدمت بالحائط لتصل لمحمد صلاح الذي سددها برأسه لكنها مرت فوق العارضة في الدقيقة 3، وفي الدقيقة 4 روبيرتو فيرمينو جعل ساديو ماني ينفرد بتمريرة ليسدد لكن أوليفر بومان تصدى ببراعة.

وفي الدقيقة 9 أرسل ألبرتو مورينو عرضية أرضية لصلاح الذي سدد لكن الكرة اصطدمت بالدفاع، وفي الدقيقة 10 مرر ماني الكرة لإيمري كان الذي سدد كرة اصطدمت بالدفاع وتغير طريقها وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 18 مرر فيرمينو الكرة لجورجينيو فينالدوم الذي سدد أسفل الزاوية اليمن لكنها اصطدمت بالقائم وارتدت لصلاح الذي سدد في المرمى الفارغ محرزاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 21 أرسل فيرمينو كرة عرضية لكان الذي سدد محرزاً الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 27 كيرم ديميرباي جعل سيرجي غنابري ينفرد بتمريرة لكن الأخير سدد الكرة بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 29 مرر ساندرو فاغنر الكرة للبديل مارك أوث الذي سدد أسفل الزاوية اليسرى محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 36 مرر صلاح لفيرمينو الذي سدد لكن بومان تصدى، وفي الدقيقة 37 مرر فينالدوم الكرة لماني الذي سدد لكن بومان تألق من جديد.

وفي الدقيقة 41 سدد غنابري كرة مرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 43 مرر ماني لكان الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 44 سدد فاغنر كرة مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثية مقابل هدف.

انطلق الشوط الثاني بتمريرة من صلاح لفينالدوم الذي سدد لكن بومان حافظ على مرماه في الدقيقة 54، وفي الدقيقة 59 سدد ماني كرة قوية لكن بومان تصدى وحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 64 خطف جوردان هندرسون من الدفاع ثم مرر لفيرمينو الذي سدد محرزاً الهدف الرابع، وفي الدقيقة 77 سدد ديميرباي كرة قوية لكن منيوليه تصدى.

 وفي الدقيقة 79 أرسل أندريه كراماريتش كرة عرضية لفاغنر الذي يحولها برأسه في المرمى محرزاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 85 سدد فيرمينو كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن، لتنتهي المباراة بفوز عملاق الميرسيسايد برباعية مقابل هدفين.
via eurosport arabia

Post Tags:

Total Comments ( 1 )

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*
*